Thursday, June 11, 2015

حثالة "حشد" والعجوز الشمطاء رانيا سعد.. لا يجرؤون على انتقادها رغم تغريداتها المسيئة للذات الإلهية وتطاولها على الأموات

حثالة "حشد" والعجوز الشمطاء رانيا سعد
 
لا يجرؤون على انتقادها رغم تغريداتها المسيئة للذات الإلهية وتطاولها على الأموات
 
 
 
 
 
 
 
شبيحة حشد يهاجون رنا السعدون ويتجاهلون الهاربة المنحاشه رانيا سعد
 
هل يعرف شبيحة حشد ماذا فعلت رانيا المنيفي مع صديقة زوجها ؟
 
 
هل يعرف حثالة حشد كيف أساءت المنحاشه للذات الإلهية والأموات ؟
 
 
هل يعرف شبيحة الهارب مسلم كيف تحرض رانيا على العلاقات المحرمة ؟
 
 
هل نسوا إساءة المنحاشه رانيا وسخريتها من أم المؤمنين سيدتنا عائشة بنت ابي بكر ؟
 
 
لا زالوا شبيّحة حركة حشد بأوامر الهارب مسلم محمد البراك من حكم قضائي بسجنه سنتين بعد ادانته بالإساءة لمقام سمو الأمير حفظه الله ورعاه، لا زالوا يهاجمون الناشطة رنا جاسم السعدون، والحقيقة أن هذا الهجوم كشف عن تناقضهم ومبادئهم الزائفة فيدعون ان رنا السعدون تسب وتشتم وتتطاول على الذات الإلهية وتناسوا الهاربة "المنحاشه" رانيا سعد التي تطاولت مرارا وتكرارا على الذات الإلهية وانتهكت حرمة الأموات، ولكن لأن الهاربة رانيا على شاكلتهم من الشبيّحة فلم ولن يجرؤون على انتقادها، وذلك قمة الخسة والدناءة.
 
 
والحقيقة التي يحاول شبيّحة "حشد" ان يتجنبوها أن العجوز الشمطاء رانيا سعد المنيفي مصابة بعقد نفسية وأمراض نفسية يصعب علاجها ، فهل ينسى أهل الكويت قصتها مع صديقتها سلمى العيسى والتفريق بينها وبين زوجها فوزي القصار ومن ثم استحوذت على زوجها فخطفته وتزوجته، بل وصلت بها الوقاحة إلى ان تكتب رواية صفراء قميئة وقذرة وهي رواية "هوس" وهي الرواية التي طبل لها صبيان الحراك ونشروها على نطاق واسع وهو يعلمون في قرارة انفسهم ان الرواية تتعلق بأسرار بيوت وتتعلق بدور "صبياني" مارسته رانيا سعد تجاه  صديقة عمرها وخطفت منها زوجها، فعن أي حراك يتحدثون ؟.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وهل نسينا تطاول رانيا سعد بوقاحة على الذات الإلهية بتغريدة قالت فيها- والعياذ بالله- حرفيا "الله جل جلاله يرسل لي دوما ملائكة بصورة صديقات بمنتهى الجمال ليثبت لي أنه معي ويحبني.. الله يتصرف معي كعاشق وأنا أبادله المحبة"، ومن تطاولها ان تحرض على علاقات محرمة خارج اطار الزواج الشرعي، وسخريتها من الجنة واعتبارها ان الجنة "ضيقة خلق" واعتبارها شهر رمضان المبارك هو بمثابة شهر "الفوضى" ولا أهلا ولا مرحبا بك.واستهزائها بالأدعية، وأيضا سخريتها من وفاة الإعلامي سعود الورع والذي قطع علاقته بالإعلام والسياسة قبل وفاته بنحو سنتين. كما ان الطامة الكبرى انها سخرت من أم المؤمنين سيدتنا عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنها .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
لكن مع كل بلاوي العجوز الشمطاء المتصابية رانيا السعد ، يتجاوز حثالة شباب الحراك وحشد عن تجاوزاتها ، بينما يقذفون شرف المخلصة للحراك رنا السعدون التي ضحت بوقتها وصحتها وأموالها وحريتها لايمانها بالمباديء . فعن اي حراك واي مباديء يتكلمون عنها حثالة الحراك ؟

No comments:

Post a Comment