Thursday, October 9, 2014

محمد الوشيحي
 
فاسد أخلاقي يتحدث عن القيم الوطنية والفضائل والشرف
 

كيكة عيد ميلاده من احدى المعجبات ومكتوب عليها (أحبك موت)

 
 
يدعو "العجمان" للإجتماع وهو من حرض عليهم بالفرعيات
 
وصف بنات "العجمان" بالعاهرات بسبب علاقات النسب مع آل الصباح وآل سعود
 
دعوته لاجتماع "العجمان" مع قرار مرتقب لسحب جنسيته بسبب "الازدواجية"
 
تعمد اهانة شيوخ القبائل ووجهائهم بحديثه عنهم بأنهم "يبيعون بناتهم للشيوخ والتجار"
 
يتحدث عن الفساد وهو يستلم راتبه بلا عمل بوزارة الأشغال منذ ١٠ سنوات
 
يستعد لسحب الجنسية منه بعد أن غرف الأموال من جابر المبارك وناصر صباح الأحمد
 
أنكر "جمايل العجمان" بتجنيس عائلته بعد انتسابه زورا لهم فهو "نجراني" وليس عجمي
 
من أحضان جاسم الخرافي وشيوخ الأسرة واليوم يتحدث عن الفضائل والقيم ويشتمهم
 
وصف الخرافي بأنه حافظ على الدستور والديمقراطية وأطلق عليه لقب "دولة جاسم الخرافي"
 
العجمان لم ينسوا كيف كان يقوم "بالبلاسة" والتبليغ عن "فرعياتهم" على الهواء مباشرة
 
يتطاول على النظام ببلاده ويرفض مناشدة أمير البلاد للعفو عن الناشطين والمغردين وهو من ناشد أمير قطر للعفو عن محمد بن الذيب
 
فُصل من عمله بالجيش بسبب حضوره للمعسكر وهو "سكران"، فهل يجرؤ على إنكار ذلك ؟
 
زوجته "أم سلمان" تطلّقت منه بسبب فساده ووجدته ذات يوم مع "عاهرة" بفراشها بالمنزل
 
 
 البداية
 
جاءت دعوة الكاتب محمد الوشيحي الأخيرة إلى قبيلة العجمان بالتكفل بأسرتي عبدالله البرغش وسعد العجمي بعد سحب جناسيهم لتمثل دعوة قبلية عنصرية مقيتة من شخص يدعي المدنية وينتمي للمعارضة التي يفترض انها مظلة للجميع وليست لفئة اوقبيلة اوطائفة، علاوة على ذلك تأتي دعوته حتى تسبق قرار سحب جنسيته بسبب "الإزدواجية"، والبحث عن البهرجة الإعلامية لصالحه، وبحثا عن القيادة. 
 
شتم القبائل والشيوخ
 
محمد الوشيحي صاحب الدعوة الغبية، هو ذاته من كان يعيب على شيوخ القبائل ووجهاؤها التوسط للشباب في العفو عنهم وكان يتعمد اهانة شيوخ القبائل ووجهائهم من خلال حديثه عنهم بأنهم يبيعون بناتهم للشيوخ والتجار وهو الخطاب الذي طرب له اهل الديرة الحضر بينما احتقر ابناء البادية الوشيحي وخطابه هذا ، والأهم انه سيمضي اسبوع على دعوته لاجتماع القبيلة في مكان عام والجميع يعرف انه لن يجتمع احد لا في مكان عام ولاحتى في مكان خاص .


فيديو يوضح تناقض محمد الوشيحي - بالأمس يشتم القبائل والشيوخ واليوم يتودد لهم

 
يستلم راتبه بلا عمل منذ ١٠ سنوات
 
ولأن محمد الوشيحي يتحدث كثيرا عن الفساد ويدعي انه يحارب الفساد والمفسدين ، فلزاما علينا ان نطالبه بان يجيب عن سبب عدم إلتزامه بالدوام بمقر عمله في وزارة الأشغال منذ نحو ١٠ سنوات تقريبا، فهل يعقل ان يتحدث عن الفساد وهو يمارس الفساد ويستلم راتبه بلا عمل؟!.

"غرف الأموال" من الشيوخ
 
ولأن الوشيحي يستلم راتبه من سنوات بلا عمل، ولأن سحب جنسيته على الأبواب، قال الوشيحي أنه ضبط أموره بقوله " وقد حسبت حسابي لمثل هذه اللحظات"، فهو يقصد تضبيط نفسه "ماليا"، فهو  "يغرف" من اكثر من شيخ ومن بينهم جابر المبارك وناصر صباح الاحمد، فعن أي فساد يحاربه الوشيحي ؟.
 
الوشيحي "نجراني" وليس عجمي
 
ويعلم الكثير من المقربين من الوشيحي وعائلته، وهو ليس بسر يخفى على أحد، ان قبيلة العجمان تفضلوا على الوشيحي بالجنسية بالتوسط له لمنحها له ولعائلته فهو "نجراني " وليس عجمي، وماكان جزاؤهم منه الا النكران حيث وصفهم بانهم يبيعون بناتهم للشيوخ وللتجار وانه حتى العاهرات اشرف منهم لان العاهرة تلجأ للعهر والزنى بسبب الحاجة للمادة ، وكان يقصد ابن حثلين وغيره من شيوخ القبائل والأفخاذ سواء كانوا من العجمان أو من غيرهم لانه زوج بناته لشيوخ من الصباح وامراء من آل سعود.
 
 "بلاّس" يبلغ على فرعيات العجمان
 
وللتذكير، فالجميع يتذكر كيف كان الوشيحي وعلى الهواء مباشرة في احدى برامجه يرشد رجال المباحث على فرعية قبيلة العجمان التي ينتسب اليها بالتزوير، واليوم الوشيحي يتحدث عن الفضائل والقيم وهو يقوم باكثر صفة يكرهها ابناء القبائل وهي " البلاسة " اي ان يقوم شخص بكشف مايعرفه من امور عن اقربائه وجماعته للآخرين حتى لوكانت هذه الامور سيئة فلايجوز ان يكشفها للآخرين .
 
 تمجيد الوشيحي بجاسم الخرافي
 
الوشيحي الذي يحدثنا عن الفضائل والقيم وهو من ارتمى بأحضان جاسم بودي وجاسم الخرافي ويسب بعض الشيوخ من اسرة الصباح الكريمة وهو يرتمي في احضان بعضهم الآخر ويحلب جيوبهم، وليس أدل من ذلك مدحه واشادته بجاسم الخرافي، خلال لقاء له عبر برنامج "ديوان الوشيحي" في قناة الشاهد، حتى ان الوشيحي وصفه بأنه من المحافظين على الدستور والديمقراطية وأطلق عليه لقب "دولة جاسم الخرافي" خلال لقاءه معه على الهواء مباشرة.
 
 
ولا ننسى تطبيله لوزير الداخلية الحالي الشيخ محمد الخالد الصباح قبل سنوات عندما وقف أمامه الوشيحي، وألقى قصيدة شعرية يمجده فيها بديوان جاسم الخرافي.


 
 
 
الوشيحي واقفا أمام وزير الداخلية بديوان جاسم الخرافي ويلقي قصيدة تمجد الوزير
 
 
 
 
صرف جابر المبارك على "سبر"
 
وبالمثل تربطه علاقة مع الشيخ جابر المبارك رئيس الوزراء الذي يصرف على صحيفته الالكترونية "سبر" وشركة الدعاية والإعلان التي يديرها صديق الوشيحي وهو خميس العجمي.
 
 ينتقد نظام الكويت ويستجدي أمير قطر
 
ومن علامات نفاق الوشيحي هو أنه ينتقد النظام الكويتي ويصفه بالظالم ولكنه ينافق انظمة المنطقة وابرزها النظامين السعودي والقطري، فهل ننسى مخاطبة الوشيحي للنظام القطري وتحديدا خطابه إلى امير قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني واستجدائه للعفو عن الشاعر (محمد بن الذيب) ويعيب على ابناء بلده الذين يخاطبون سمو الامير الشيخ صباح الاحمد- حفظه الله ورعاه- للعفو عن بعض الناشطين والمغردين.
 
فساد أخلاقي بعين "أم سلمان"
 
اما الجانب اللا اخلاقي في حياة الوشيحي، فحدث ولاحرج، فهو كان ولا زال يجاهر بفساده حينما يقابل الساقطات من بنات الليل ممن هن على شاكلته، وليس أدل على ذلك بقوله "كانت أجمل مراهقات الرقة، كنت أسعد شباب الصباحية.. سيرا على الأشواق أتيها، نتسلل إلى ملحق بيتها، بحماية شقيقتها.. نتبادل الحضن والصمت والربكة".
 
 
تغريدة الوشيحي عن مجاهرته بالمعصية  
 
ويعلم الكثير من اقرباء واصدقاء الوشيحي، أنه تم فصله من عمله من الجيش بسبب كثرة فساده ومجيئه للمعسكر وهو "سكران"، وإن كان سبب فصله خلاف ذلك، فنحن من هنا نتحدى الوشيحي ان يعلن عن سبب فصله ؟.

 
 
والوشيحي المجاهر بمعصيته، قليل جدا من يعلم بأن زوجته الاولى  ( أم سلمان ) المسكينة والمغلوبة على امرها هي من طلبت الطلاق بسبب كثرة فساده وقد فوتت له اكثر من حالة فساد مع العاهرات ولكنها لم تعد تحتمل بعد ان "طاحت عليه" حينما اتى باحدى العاهرات وضاجعها على فراش ام سلمان الزوجة الصابرة حينما كانت في زيارة لبيت اهلها وعادت لاخذ غرض ما من بيتها فصعقت حينما وجدت احدى العاهرات في فراشها، هنا خافت على بناتها وعلى سمعتهن وقررت ان تضع حدا لهذا الاستهتار والفساد، فطلبت الطلاق وحصلت عليه بعد عناء شديد لأن الوشيحي لم يترك أحد الا وطلبه للوساطة لترجع اليه أم سلمان الا ان رفضها القاطع كان نقطة النهاية .
 
هذه بعض من ملامح شخصية الفاسد الوشيحي الذي يأخذ راتبه من الدولة ولايؤدي اي عمل، والذي " يبلس " على جماعته ويتكلم عن الفضائل ، والذي يطعن القبيلة التي آوته هو وأهله ومنحتهم الجنسية ليصل الى وصف شيوخها بان العاهرات اشرف منهم ، وهو الذي يتحدث عن محاربة الفساد ويرتمي باحضان تجار وشيوخ يحلب من الاموال ، وهو الذي يجاهر بفساده مع الساقطات التي يزورهن في بيوتهن ويأتي الى عمله في الجيش سكران ويضاجع عاهرة على فراش زوجته ام اولاده ام سلمان الصابرة . هذا من يدعي الشرف !!!!!


No comments:

Post a Comment