Friday, December 12, 2014

تحالف الشيطان بين الصقر ومسلم والشعبي.. مسلم البراك يستضيف "صبي الصقر" والهدف حل مجلس الأمة

تحالف الشيطان بين الصقر ومسلم والشعبي
 
مسلم البراك يستضيف "صبي الصقر" والهدف حل مجلس الأمة
 
 
 
 
كيف ألتقت مصالح الصقر ومسلم وهما طرفي النقيض في الجانب السياسي
 
 
 
الصقر كله سكرتيره خالد هلال المطيري لفتح اتصال مع كتلة العمل الشعبي
 
 
الصقر يسعى بتحالفه الشيطاني مع مسلم لتمرير رغباته السياسية والشخصية والتجارية
 
 
 
مسلم بتحالفه مع الصقر سيجعل نفسه صبيا مع الشعبي ومطية له
 
 
 
جاءت استضافة حركة العمل الشعبي "حشد" أو الشعبي، لرئيس القسم الرياضي بجريدة الجريدة عبدالكريم الشمالي بديوانية الحركة مساء السبت الماضي 6 ديسمبر، لتمثل بداية فعلية لتحالف "الشيطان" بين مسلم البراك ومحمد جاسم الصقر، والسؤال هنا: كيف ألتقت مصالح الجانبين في هذا الوقت تحديدا وهما على طرفي نقيض في الجانب السياسي.
 
 
 
 
 
 
مسلم جنبا إلى جنب مع صبي الصقر
 
 
 
  
ولذلك، يجب ان يعرف الشعب الكويتي ان محمد جاسم الصقر كلف منذ شهور السكرتير الخاص به خالد هلال المطيري لفتح قناة اتصال  مع كتلة العمل الشعبي للإستفادة منها سياسيا وتمرير رغباته السياسية والشخصية والتجارية وجعل البراك وصبيانه مطية لهم.
 
 
 
 
 
 
والا فهل يوجد عاقل يصدق ان رئيس القسم الرياضي بجريريدة الجريدة يحاضر في مقر حركة حشد ويجلس بجانب مسلم البراك الذي هاجم محمد الصقر خلال ندوة كفى عبثا بساحة الإرادة، ثم قام الصقر بإصدار بيان مطول على شكل اعلان نص صفحة بالصفحات الاولى يصف مسلم بالكذاب بعدما قال مسلم خلال الندوة ان الصقر يعمل مع السلطة لاقرار الخمس دوائر بصوتين ؟.
 
 
 
 
كتلة العمل الشعبي تروج لتحالفها مع الصقر
 
 

والسؤال الأبرز، ما هي مصالح الصقر مع الشعبي ؟ وماهي مصالح مسلم البراك مع الصقر في هذا التحالف الشيطاني الجديد ؟ يعرف الجميع ان الشعبي مصلحتهم بالتقارب مع الصقر الهدف منها اضعاف مرزوق الغانم الذي هو عدوهم الابرز حاليا خاصة ان مسلم اسماه عراب سحب الجناسي ويعتقد مسلم ان مرزوق هو وراء سحب جنسيتي سعد العجمي وأحمد الجبر واعتبر مسلم ان هذه الضربة من مرزوق موجهة له شخصيا لأن سعد العجمي اقرب شخص لمسلم بينما الجبر شريك لمسلم في عدد من المشاريع التجارية ولكن بشكل خفي خاصة التي تأتي عن طريق الشيخ أحمد الفهد ، والملاحظ هنا ان خالد شخير هاجم مرزوق الغانم خلال الندوة بينما خالد الطاحوس لم يتعرض لمرزوق ولم يشارك بكلمة واحدة في الندوة  بسبب العلاقة المميزة التي تربطه بمرزوق والأخير توسط له لعدم سحب جنسيته، ويعرف الجميع ان الطاحوس لم يهاجم مرزوق اطلاقا حتى في خضم السجال العنيف بين مرزوق والبراك، أما مصلحة الصقر بالتقارب مع الشعبي هي ايضا لضرب مرزوق منافسه الاكبر في التجارة والمشاريع المليارية  وفي رئاسة مجلس الأمة ؟ وبالتالي فان طرفي التحالف الشيطاني الجديد اتفقا على هدف واحد هو السعي لحل مجلس الأمة بأي طريقة لينال كل طرف بالتحالف الشيطاني مراده .
 
 
 
 
 
الطريف في الأمر ان عبدالكريم الشمالي صبي محمد الصقر اشترط على الشعبي بانه لن يتطرق لمرزوق الغانم بسوء واشترط عليهم عدم سؤاله من الحضور عن مرزوق وقال اذا سألتوني عن مرزوق سأغادر الندوة وفعلا التزم الشعبي بشرط الشمالي بعد سؤاله ولكنهم قالوا نحن سنتحدث عن مرزوق فقال لهم الشمالي انتم بكيفكم لكن انا لن اتحدث عنه ولااريد احدا يسألني عنه ، وقال لبعض الاشخاص بالشعبي كتفسير لموقفه من مرزوق قال الشمالي نحن لانريد ان نظهر كمهاجمين لمرزوق بشكل مباشر فنحن نشتغل خلف الكواليس لضربه حتى لايقوم بالرد علينا من خلال ضرب حليفنا الاساسي رئيس الحكومة الشيخ جابر المبارك خاصة وان مرزوق لديه مجموعة كبيرة من النواب يمون عليها ويحركها ضد من يشاء من اي شخص يعاديه !!
 
 
 
 
 
 
 
 
 
صبي الصقر يهاجم مرزوق بدوانية مسلم بمساعدة شخير
 


No comments:

Post a Comment