Wednesday, December 3, 2014

محامي حرامي الناقلات.. بوجهين: عميد معارضة الشيوخ يحرض الشباب ولا يعيد الخطاب ويعين أبنائه برواتب خيالية بالحكومة

محامي حرامي الناقلات.. بوجهين!!
 
عميد معارضة الشيوخ يحرض الشباب ولا يعيد الخطاب ويعين أبنائه برواتب خيالية بالحكومة
 
 
 


 
محامي الناقلات مهمته التنظير والتحريض
 
 
محامي الناقلات رغم ثروته لا يريد فتح مكتب خاص بسبب فشله القانوني
 
يحرض الشباب من جهة ومن جهة أخرى يعين أبنائه بالبترول والبورصة برواتب خيالية
 
ينضم للمكاتب الأخرى " ابْطَرْق ثوبه "  لينصب على الناس ويزرع الفتن
 
يعيب على الشباب مناشدة سمو الأمير وهو من دعا ابنته لمناشدة  سموه علنا للإفراج عنه
 
هو من كتب خطاب "لن نسمح لك" ولم يمتلك الشجاعة لإعادة الخطاب كبقية شباب  الحراك
 
 
 
نواصل في الجزء الثاني الكتابة عن محامي الناقلات، والسؤال الذي لن يستطع محامي حرامي الناقلات الإجابة عليه: لماذا لايفتح محمد الجاسم مكتبا للمحاماة مستقلا عن الغير ؟ هل تنقصه الاموال ؟ ابدا فهو قد اخذ من حرامي الناقلات مايقارب ثلاثة ارباع المليون دينار كمكافأة نهاية خدمة وكان راتبه الشهري ١١ ألف دينار وياخذ حاليا راتب تقاعدي من التأمينات في حده الاعلى لانه كان من اصحاب الشريحة الاكبر بالرواتب، اذن لماذا لايقوم بفتح مكتب مستقل ؟
 
 
 
السبب يكمن، لأن الجاسم لايريد ان يقوم بصرف مصاريف خلو
للمكتب وايجار شهري واثاث وموظفين وهو يعرف انه بالنهاية سيفشل في كسب القضايا لانه محامي تعود على خسارة القضايا طول فترة عمله نحو ٣٠ عاما ولم تكن له أي قضية "دسمة" ربحها ، لذلك هو ينضم للمكاتب الأخرى " ابْطَرْق ثوبه "  لينصب على الناس ويزرع الفتن بين اصحابها.
 
 
 



في العلن يزور قيادات الإخوان وبالسر يحرض عليهم


 
 
 
 
ويعرف الكثيرون ان محامي الناقلات الذي يزور ويتواصل مع قيادات الإخوان في الكويت يضربهم بالسر، ويعطي الأوامر لنسيبه لمسلم البراك، والأدهى والأمر، ان محامي حرامي الناقلات، خلال قضية اساءته للمقام السامي قدم طلب عفو لسمو الأمير بالإضافة إلى طلبه من ابنته ان تخرج بلقاء حينها على قناة الراي لمناشدة سمو الأمير، واليوم يحرض محامي الناقلات الجاسم شباب الحراك على المقام السامي ويعيب عليهم تالياً المناشدة وطلب عفو سموه.
 



طلب من ابنته مناشدة سمو  الأمير للإفراج عنه

 
 
 
ومحامي الناقلات الذي طالما حرض الشباب لم يقم على سبيل المثال باعادة خطاب "لن نسمح لك" على الرغم من أنه صاحب فكرة اعادة الخطاب، وهو من قام بكتابة الخطاب بالكامل، فأين هي شجاعة ورجولة محامي الناقلات!!
 
والمثير للضحك، ان محمد الجاسم يهاجم السلطة نهارا وليلا ولا يعترف بشرعيتها، كان لأبناءه الحظوة بتعيينهم بمناصب مرموقة، بتعيين ابنته بمؤسسة البترول الكويتية في الوقت الذي ينتظر الشباب الكويتي المخلص تعيينهم، وايضا تعيين اثنين من ابنائه هما عمر وأحمد بالبورصة في هيئة أسواق المال برواتب خيالية بالألاف، فعن أي معارضة يتحدث محامي حرامي الناقلات !!!
 
ختاما، الضرب العلني بين السعدون والجاسم ودفاع البراك عن نسيبه محامي حرامي الناقلات ماهو إلا حلقة البداية من سلسلة حلقات ستأتي تباعا لتكشف لنا زيف اطراف كثيرة بالمعارضة .
 
 
 
 
للإطلاع على تفاصيل الجزء الأول:
 
 

 
 

 
 
 


No comments:

Post a Comment