Sunday, December 21, 2014

سماسرة التخريب فضائحهم تتوالى: ضرب علني بين أفراد فريق المندسين والمزروعين والدجالين بسبب مسلم والسعدون

سماسرة التخريب فضائحهم تتوالى
 
ضرب علني بين أفراد فريق المندسين والمزروعين  والدجالين بسبب مسلم والسعدون
 
 
 


 
 
 
مع عدم حضور مسلم البراك لأخر جلستين لقضية اقتحام مجلس الأمة والتي شهدت حضور وشهادة أحمد السعدون، بدأت تسقط أوراق التوت عن فريق المزروعين والدجالين والمندسين والذين كشفهم ولا زال يكشفهم السعدون في عدة محافل وباتوا- أي المزروعين والدجالين والمندسين- والذين يقودهم محامي حرامي الناقلات محمد الجاسم- باتوا في مأزق واضح حتى اصبح الصراع داخل فريقهم، وهذا ما أكده عدم حضور البراك لأخر جلستين، علاوة على محادثة جمعت عضوين بفريق المزروعين والمندسين والدجالين وهما سعود غلفص العصفور وعبدالوهاب الرسام.
 
 
 
وفي البداية، بدأ سعود غلفص يتهكم على من يقول ان هناك خلاف بين السعدون ومسلم وقال ان عدم حضور مسلم هو موقف مبدئي من القضية برمتها كما يدعي زائفا، ولكن جاء رد قاصف من عبدالوهاب الرسام وهو عضو بفريق المندسين، وقال له ان هناك خلاف لاتنكره، وان اطرافه ( يقصد السعدون ومسلم ) يقرون به.
 
 
 










 
 
  

ومن خلال هذا الرد "توهق" ابن غلفص وتورط، فقال هناك اختلاف وليس خلاف، لكن الرسام عاد ليقصفه بشكل أقوى، وقال له : بل هناك خلاف وخلاف كبير، وهو لم يعد خافيا !!!!!
 
 
وشبان الحراك المزعوم، يعرفون أن عبدالوهاب الرسام محسوب على مجموعة الشباب اللي يتبعون الجاسم ومسلم اللي مجندين لضرب السعدون أما سعود غلفص  يحاول مسك العصا من المنتصف وان تظاهر بذلك إلا أنه أحد أعضاء الفريق بشكل أو بأخر.
 
إذا، أصبحت الخلافات تتعمق بشكل كبير بين افراد الفريق الواحد، ولم يعد خافيا على أحد ان ما ذكرته مدونة  فتافيت بوقت سابق عن ما يقوم به فريق المندسين والمزروعين والدجالين وتحديدا "سماسرة التخريب" بقيادة محامي الناقلات وما كتبه الصبي بأوامر الجاسم وهو جبل واره - يوسف بسام الشطي- من مقالات هاجم فيها السعدون، وهو الذي يشغل الناطق الرسمي لإئتلاف المعارضة، نقول ان ما ذكرناه بوقت سابق جاء في محله وصحيحا ومطابقا لتحليلاتنا.
 
 


No comments:

Post a Comment